شركات محطات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية

شركات محطات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية

عناصر محتوي المقالة

زاد الطلب خلال الأونة الأخيرة وبشكل كبير على شركات محطات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية والتي تأتي في مقدمتها شركة شركة بيور باور، والتي تعتبر من بين أفضل شركات الطاقة الشمسية لما تمكنت من تقديمه من خدمات عدة للعملاء خاصة وأن الطاقة الشمسية تعتبر من بين مصادر الطاقة المتجددة والأسرع من حيث النمو، لذلك من الممكن اعتبارها هي مستقبل الطاقة على مستوى العالم، فإن كنت من الراغبين في التعرف على خدمات شركات الطاقة الشمسية يمكنك متابعة الفقرات التالية من المقال.

أنظمة الخلايا الشمسية

توفر شركة بيور باور الكثير من الوقت والمجهود على العملاء الراغبين في الاعتماد على أنظمة الخلايا الشمسية، حيث تعتبر أنظمة الخلايا الشمسية من بين الطرق الهامة لاستخدام الطاقة الشمسية والتي تقوم بتحويل الحرارة بشكل مباشر إلى الكهرباء، بمجرد أن تتعرض الألواح الشمسية إلى أشعة الشمس سوف تقوم الخلايا بامتصاصها وتولد الكهرباء.

نظام الخلايا الشمسية يتكون من خلايا مصنوعة من مواد موصلة وعندما تتعرض تلك المواد إلى حرارة الشمس سوف يتم العمل على تحفيز الطاقة الشمسية ومن ثم توليد الكهرباء، وتضمن لك تلك الأنظمة الاستخدام المباشر للكهرباء أو الاحتفاظ بها في البطاريات التي يتم توفيرها من قبل الشركة.

مكونات أنظمة الطاقة الشمسية

مكونات أنظمة الطاقة الشمسية
مكونات أنظمة الطاقة الشمسية

إن كنت بحاجة إلى تركيب محطة طاقة شمسية في منزل أو المشروع الخاص بك، فأنت بحاجة في بداية الأمر للإطلاع على مكونات أنظمة الطاقة الشمسية حتى تتقن إختيار أفضل المكونات التي توفرها لك شركات محطات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية، وعن المكونات الرئيسية في أنظمة الطاقة الشمسية فهي كالآتي:

الخلايا الشمسية

الخلايا الشمسية في أي نظام هي عبارة عن العنصر الأساسي والتي تعمل على تحويل ضوء الشمس المباشر إلى طاقة كهربائية، تعتمد تلك الخلايا على تأثير الشمس من أجل توليد الكهرباء بمجرد تعرضها للضوء.

الوحدات الشمسية

هي عبارة عن مجموعة من الخلايا الشمسية التي يتم توصيلها مع بعضها البعض من خلال المتخصصين لدينا داخل الإطار المعدني، وهي تعتبر الوحدة الأساسية التي تم العمل من قبل الخبراء لدينا على تثبيتها فوق الأسطح لضمان الحصول على أكبر قدر من ضوء الشمس ومن ثم توليد الكهرباء.

مستقبلات الشمس

تحرص شركتنا على توفير أجود الأجهزة التقنية الحديثة الخاصة بمحطات توليد الكهرباء، ويعد مستقبل الشمس من الأجهزة المتخصصة في تتبع حركات الشمس وهو ما يسمح بتوجيه الوحدات الشمسية إلى الشمس بشكل مستمر نحو الضوء مما يساهم في توليد الكهرباء بكفاءة عالية.

المحول Inverter

من خلال تركيب المحول في محطة الطاقة الشمسية سوف يتم تحويل التيار المستمد من الخلايا الشمسية إلى تيار متردد حتى يتم استخدامه داخل المنازل والمصانع والأماكن التي تحتوي على أجهزة كهربائية تعتمد على التيار المتردد.

البطاريات

في حالة اختيارك للأنظمة الشمسية المستقلة عن الشبكة نقوم بتركيب البطاريات التي من شأنها تخزين الطاقة الشمسية التي يتم توليدها خلال فترة النهار، حتى يصبح من السخل استخدامها في الليل أو خلال فترة الشتاء على سبيل المثال أو في الأوقات التي تكثر بها السحب ويصبح من الصعب الوصول إلى الشمس.

نظام المراقبة والتحكم

يعتبر من بين الأجهزة الأساسية في أي محطة كهرباء خاصة وأنه يعمل على مراقبة الأداء الخاصة بنظام الطاقة الشمسية، والعمل على ضبط وتوجيه الوحدات الشمسية وتحديد الكفاءة الخاصة بها، بالإضافة إلى تحديد حالة شحن البطاريات إن كان هناك بطارية ملحقة بالنظام.

الهيكل التركيبي

يتم الاعتماد من قبل الفنيين والمتخصصين لدينا في تركيب وتثبيت الوحدات الشمسية بطريقة آمنة على الأسطح أو في المكان المختار من أجل الحصول على أكبر قدر من الضوء والطاقة الشمسية بشكل مناسب.

عوامل اختيار شركات محطات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية

عند أختيار شركة من الشركات المتخصصة في الطاقة الكهربائية في مصر، لابد وأن يتم الأمر وفقا لبعض العوامل والمعايير التي يجب على العميل وضعها في عين الاعتبار، والتي تتوفر جميعها في شركة بيور باور أفضل شركات الطاقة الشمسية.

فإن كنت تخطط من أجل تركيب محطات الطاقة الشمسية يمكنك الإطلاع على العوامل التالية:

الخبرة والسمعة

مما لا شك به أن خبرة وسمعة الشركة يلعب دور كبير في إختيارها، ويجب أن تتمتع الشركة التي وقع عليها الاختيار من قبلك بالخبرة والسمعة الطيبة بين العملاء وهو ما سوف تجده حال إختيار شركة بيور باور فهي تتمتع بالمصداقية ولها سابقة أعمال جعلتها هي الأفضل بين الشركات المنافسة لها اليوم.

الضمانات

نظرا لجودة المنتجات التي نقوم بتوفيرها إلى العملاء فمن الممكن للعميل أن يتعاقد معنا والاستفادة منها، حيث نوفر في شركتنا ضمانات على كافة الأجهزة والمنتجات التي نقوم بتركيبها وعلى أعمال الصيانة والتركيب التي نقوم بها أيضا.

الكفاءة في العمل

واحدة من بين المزايا التي نتمتع بها في شركتنا هي الكفاءة حيث نعمل على إختيار أفضل العمالة الفنية المتخصصة في تركيب محطات الطاقة الشمسية.

كما نقوم أيضا بالإعتماد على أحدث التقنيات في تركيب محطات الطاقة الشمسية، ومن خلال الإطلاع على سابقة الأعمال الخاصة بنا سوف يمكنك التعرف على مدى جودة ومصداقية الشركة في العمل.

الأسعار

نحرص في شركتنا شركة بيور باور على توفير خطط أسعار متنوعة تأتي في متناول مختلف العملاء، خاصة وأن التكلفة الكلية الخاصة بتركيب محطات الطاقة الشمسية تختلف من عميل إلى آخر بناء على الاحتياجات الخاصة به.

خدمة العملاء

نحن في شركتنا لا نهتم بتدريب العمالة الفنية والتعاقد مع المهندسين المتخصصين في مجال الطاقة الشمسية فحسب، بل تمكنا من بناء فريق عمل كبير يأتي في مقدمته خدمة العملاء الجاهزة للرد على العملاء خلال فترة العمل، كما يمكنك من خلال التواصل مع خدمة عملاء شركتنا من الإطلاع على سجل شركتنا الحافل بالأعمال للتعاقد معنا.

خطوات تركيب محطات الطاقة الشمسية

إن كنت ترغب في تركيب محطة طاقة شمسية وتوفير المزيد من الأموال المهدرة في فواتير الكهرباء، يمكنك التعاقد مع شركتنا وسوف تضمن لك الشركة إنجاز عملية التركيب من خلال خطوات عدة والتي تتمثل فيما يلي:

  • في البداية يقوم فريق العمل المتخصص لدينا بتحديد أنسب مكان لتركيب المحطة في المكان الخاص بالعميل.
  • العمل على دراسة درجة إمالة الألواح الشمسية لضمان الحصول على أكبر قدر من أشعة الشمس.
  • بعدها يقوم المتخصصين بتثبيت الحوامل فوق العوارض الخشبية.
  • يقوم المتخصصين لدينا بتثبيت الألواح الشمسية على الحوامل مع التأكد من عدم ملامستها للسطح الموضوع عليها.
  • الانتهاء من أعمال التركيب والتوصيل من خلال أحدث التقنيات التي نوفرها للخبراء لضمان توليد الكهرباء بكفاءة عالية.

واليك بعض من الاسئلة المكررة من عملائنا عن شركات محطات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية:

ما هي أفضل شركات محطات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية؟

البحث عن شركات الطاقة الشمسية يحتاج للمزيد من الوقت لضمان التعاقد مع أفضلهم، وتعتبر شركة بيور باور من بين أفضل الشركات التي تعمل في مجال الطاقة الشمسية في مصر وتوفر خدماتها للجميع.

هل تعمل محطات الطاقة الشمسية في الشتاء؟

محطات الطاقة الشمسية المقدمة من قبل شركة بيور باور مجهزة ببطارية تعمل على الاحتفاظ بالطاقة الكهربائية الفائضة، حتى يتم إعادة استخدامها مرة أخرى خلال فترة الشتاء أو غياب الشمس.

ما هي تكلفة صيانة محطات الطاقة الشمسية؟

نحرص في شركة بيور باور على توفير خدمات عدة إلى العملاء من أهمها صيانة محطات الطاقة الشمسية، حيث نحرص على توفير خدمة الصيانة الدورية وبأسعار تأتي في متناول الجميع.

شارك المقال

Facebook
LinkedIn
WhatsApp
Telegram