اسعار محطات الطاقة الشمسية فى مصر

اسعار محطات الطاقة الشمسية فى مصر

عناصر محتوي المقالة

يبحث الكثير من الراغبين في تحويل مصدر الطاقة الخاصة بهم إلى مصدر من مصادر الطاقة المتجددة عن أسعار محطات الطاقة الشمسية في مصر خاصة وأنه في الآونة الأخيرة أصبح هناك اتجاه نحو استخدام الطاقة النظيفة بدلا من الطاقة التي تعتمد على الوقود الأحفوري داخل مصر، بهدف المحافظة على البيئة وتقليل التلوث إلى حد كبير وتقدم شركة بيور باور خدمة تركيب محطات الطاقة الشمسية والسخانات الشمسية بأسعار تعتبر جيدة بالمقارنة بالشركات المنافسة لها في هذا المجال بفضل خطط الأسعار الخاصة بها، فإن كنت مهتم بالطاقة الشمسية يمكنك متابعتنا للاطلاع على المزيد من المعلومات حولها.

فوائد تركيب محطات الطاقة الشمسية في مصر

قبل الإطلاع على اسعار محطات الطاقة الشمسية فى مصر دعونا نطلع على مستقبل الطاقة المتجددة والتي تعتمد على الطاقة الشمسية داخل مصر، حيث تمتلك محطات الطاقة الشمسية مجموعة من الفوائد أهمها:

اسعار محطات الطاقة الشمسية فى مصر
اسعار محطات الطاقة الشمسية فى مصر
  • الشمس مصدر من مصادر الطاقة الضخمة على كوكب الأرض وهي من المصادر المتجددة المستمرة منذ ملايين السنين.
  • كما أنها عبارة عن مفاعل نووي كبير يحدث داخلها الكثير من التفاعلات التي ينتج عنها كميات كبيرة من الطاقة التي يمكن استخدامها في تلبية الاحتياجات الخاصة بك.
  • الطاقة الشمسية من الممكن استخدامها وتحويلها إلى كهرباء أو طاقة حرارية لتسخين المياه وتدفئة المنازل.
  • انخفاض تكلفة تركيب محطات الطاقة الشمسية قد جعلها من بين أفضل مصادر الطاقة النظيفة اليوم.
  • المحافظة على البيئة فهي لا تتسبب في حدوث انبعاثات ضارة أو تلوث بيئي كما يحدث في مصادر الطاقة الأخرى.

تحديد تكلفة محطات الطاقة الشمسية فى مصر

تعرف علي تفاصيل المحطات المتصلة بشبكة الكهرباء - ON GRID

نعتمد في شركتنا شركة بيور باور على بعض العوامل الهامة في تحديد الأسعار الخاصة بتكلفة محطات الطاقة الشمسية، خاصة وأن محطات الطاقة الشمسية في المقام الأول على الحجم الخاص بمصفوفة ألواح الطاقة الشمسية، ويتم تحديد حجم المصفوفة بناء على حجم الطاقة المراد توليدها.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار محطات الطاقة الشمسية التي يتم تركيبها على المنازل تعتبر أقل نسبيا من تلك الخاصة بالمباني الكبيرة والأراضي الزراعية والمصانع على سبيل المثال نتيجة اختلاف الحجم، كما أن المواد الخام التي يتم الاعتماد عليها من قبل شركة بيور باور في التصنيع يتم وضعها هي الأخرى في عين الاعتبار عند تحديد السعر، كلما كانت الخامات عالية كلما زاد السعر.

ومن بين العوامل التي لابد من وضعها في عين الاعتبار عند التعرف على الأسعار الخاصة بالطاقة الشمسية هي السمعة التي تتمتع بها الشركة المراد التعاقد معها وسابقة الأعمال الخاصة بها، وتحرص شركة بيور باور على توفير خطط أسعار متنوعة لتناسب الجميع.

كما أن نوع الألواح المستخدمة في محطة الطاقة الشمسية عليها عامل كبير أيضا في تحديد الأسعار، حيث تختلف الأنواع من حيث الجودة والخامات، بالإضافة مقدار الطاقة التي تنتج عن الألواح الشمسية بالواط يوجد عليها عامل في تحديد الأسعار الخاصة بالمحطة المراد إنشائها وكلما زاد مقدار الطاقة كلما زادت التكلفة.

لذلك عليك أن تقوم أولا بالتعرف على تلك العوامل ومن ثم التعاقد مع الشركة حتى تتمكن من تركيب محطات الطاقة الشمسية المناسبة بناء على الميزانية الخاصة بك.

نصائح هامة لشراء محطات الطاقة الشمسية

يوجد بعض المعايير الهامة التي يجب أن يضعها العميل في عين الاعتبار عند الحاجة إلى تركيب محطات الطاقة الشمسية والتي من بينها التالي:

كفاءة الألواح الشمسية

الكفاءة الخاصة بالألواح الشمسية يتم التعبير عنها من خلال النسبة المئوية ويجب البحث عن الألواح التي توفر أعلى نسبة مئوية والتي تشير إلى مدى قدرتها في تحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء للاستفادة منها.

الموارد الجيدة

يجب على العميل التعامل مع شركة من الشركات الموثوق منها مثل شركتنا بيور باور حتى تضمن له توفير الموارد الجيدة، مع الوضع في عين الاعتبار أن الشركات التي تقوم بتوفير موارد رخيصة الثمن قد تعطيه نتائج جيدة ولكن لفترة قصيرة جدا، خاصة وأن تلك الأنواع لن تتمكن من مواجهة العوامل الجوية المختلفة مثل الرياح وأشعة الشمس الحارقة والأمطار وغيرها من العوامل التي تتطلب وجود موارد وخامات عالية.

شهادات الضمان والجودة

يتم إعطاء شهادات الضمان والجودة على المنتجات ذو الجودة العالية ولا يعني جودة المعدن أو الألواح فقط ولكن لوحة المعلومات التي توجد خلف تلك الألواح تعمل بجودة عالية وأن يكون السيلكون مرتب ومحكم أيضا، وشهادة الضمان تؤكد أن تلك الألواح عليها فترة ضمان طويلة، وتقوم شركة بيور باور بتوفير ضمانات على كافة الأعمال التي تقوم بها والتي تصل إلى أكثر من 10 سنوات.

الموقع

عند الحاجة إلى تركيب محطات الطاقة الشمسية لابد من معاينة الموقع الذي سيتم تركيب المحطة بها، ويقوم الخبراء لدى شركة بيور باور بعمل معاينة للموقع من أجل التعرف على أنواع الألواح المناسبة في المكان فإن كان الموقع بمنطقة إضاءة منخفضة سوف يتم استخدام الألواح الكريستال خاصة وأن هذا النوع يمكنه سحب أشعة الشمس من أي زاوية، أما بالنسبة إلى الأماكن التي يوجد بها إضاءة قوية فإن الألواح أحادية البلورة هي الخيار الأمثل.

التركيب الصحيح

من خلال تثبيت الألواح على حوامل قوية سوف تتمكن من الحصول على أفضل النتائج الخاصة بمحطات الطاقة الشمسية، خاصة وأن الألواح الكبيرة تحتاج إلى حوامل وسقف قوي ومن خلال التعامل مع شركة بيور باور سوف يتم تركيب المحطة على يد مجموعة من المهندسين والخبراء لضمان الحصول على نتيجة جيدة بالنهاية.

مقاومة الألواح الشمسية

تعاني الألواح الشمسية من مشاكل عدة أهمها التدهور نتيجة التعرض إلى الضوء، وتحرص بيور باور على توفير أجود الأنواع التي تنعدم بها نسبة التدهور بسبب الضوء لضمان طول عمرها الافتراضي.

اسعار محطات الطاقة الشمسية فى مصر
اسعار محطات الطاقة الشمسية فى مصر

الحرارة

بالنسبة إلى المناطق الحارة فمن الأفضل أن يتم إختيار الأنواع التي لا تتأثر بالحرارة، لذلك لابد من التعامل مع شركتنا لضمان الحصول على أجود الأنواع والتي تتلائم مع مختلف البيئات.

التكلفة النهائية

يفضل أن يتم اختيار أجود وأفضل أنواع الألواح الشمسية والتي تعود إلى أشهر الماركات، وعلى الرغم من أن تكلفتها قد تكون عالية إلا أن العمر الافتراضي الخاص بها قد يتجاوز 20 عاما.

أفضل شركة محطات الطاقة الشمسية في مصر

يوجد في مصر الكثير من الشركات المتخصصة في تركيب محطات الطاقة الشمسية بمختلف الأنواع والأحجام، وتعتبر شركة بيور باور هي الأفضل اليوم لما تمكنت من تقديمه من أعمال عدة إلى العملاء والتي تتعلق بمجال الطاقة الشمسية، فهي تحرص على توفير أجود أنواع الألواح الشمسية والسخانات.

كما أن الشركة تقوم بكافة الأعمال الخاصة بالعملاء من خلال مجموعة من العمالة الفنية والخبيرة في مجال الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى الإلتزام بمواعيد التسليم، وهي تمتلك سابقة أعمال مميزة عبارة عن مجموعة من المشاريع في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

تعرف علي تفاصيل المحطات المتصلة بشبكة الكهرباء - ON GRID

ما هي اسعار محطات الطاقة الشمسية فى مصر؟

تختلف اسعار محطات الطاقة الشمسية فى مصر بناء على عدد الألواح المستخدمة وحجم الواط المراد الحصول عليها والكثير من المعايير الأخرى التي يتم تحديدها من قبل المهندسين لدى بيور باور.

كم عدد الواح الطاقة الشمسية في المنازل؟

قد تختلف عدد ألواح الطاقة الشمسية من منزل إلى آخر بناء على بعض العوامل أهمها مساحة المنزل، واستهلاك المتواجدين به في الكهرباء ومدى كفاءة الألواح الشمسية.

ما هي أفضل أنواع الألواح الشمسية؟

يوجد اليوم أنواع عدة من ألواح الطاقة الشمسية ويتم تحديد النوع المناسب من قبل المتخصصين لدى بيور باور، وتعتبر الألواح أحادية البلورة هو أفضل نوع لكنه عالي التكلفة.

شارك المقال

Facebook
LinkedIn
WhatsApp
Telegram

مقالات قد تفيدك ايضا