اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية في مصر

اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية في مصر

عناصر محتوي المقالة

اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية في مصر من بين الأمور التي تشغل بال الكثير من العملاء الراغبين في تركيب مضخات المياه بالطاقة الشمسية، خاصة وأن المضخات الشمسية تعتبر اليوم بديل نظيف للمضخات العادية، وتعمل تلك المضخات عن طريق الطاقة الشمسية الكهروضوئية و المضخة الشمسية تكون عبارة عن لوحة شمسية واحدة أو أكثر بالإضافة إلى مجموعة مضخات المحرك وأجهزة تحرك الكترونية، وخلال السطور التالية من المقال سوف نتعرف على كل ما يخص مضخات الطاقة الشمسية المقدمة من شركة بيور باور.

آلية عمل مضخات المياه بالطاقة الشمسية

قبل الإطلاع على اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية في مصر سوف نتعرف أولا على آلية عمل مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية، حيث تعمل المضخات وفقا لمجموعة من الخطوات والتي تتمثل فيما يلي:

  • المضخات الشمسية والتي تعرف بإسم ACSP المصممة من أجل الري وإمدادات المياه بالمناطق النائية التي لا يتوفر بها مصدر للكهرباء.
  • استخدام مضخات المياه بالطاقة الشمسية من أجل استخراج المياه من داخل الأنهار والبرك من أجل تلبية الاحتياجات الخاصة بالري والمعيشة في المناطق البعيدة عن مصادر المياه.
  • من خلال خلايا السيليكون تنتج مضخات الطاقة الشمسية من خلال ضوء الشمس.
  • المضخات الشمسية تعتمد على الكهرباء DC التي تنتج من الوحدات الكهروضوئية وهو ما يجعل المضخة التي تعمل بالطاقة الشمسية تعمل بالإضاءة المنخفضة.
  • تقوم المضخات الشمسية بالمحافظة على قدرة الرفع حتى خلال الضخ البطيء.
اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية
اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية

أنواع مضخات الطاقة الشمسية

توفر شركة بيور باور الكثير من أنواع المضخات الخاصة بالطاقة الشمسية والتي من أهمها التالي:

مضخات غاطسة

عبارة عن مضخة يتم تركيبها وغطسها على عمق بعيد تحت الماء، والعمق سوف ينحدر على عمق معين من مستوى الأرض مع مراعاة أن شفط المضخة يتم تقديره بعشرة أمتار.

تركيب تلك المضخة يعتمد على الحفر بشكل كبير لذلك فهي من الأنواع المكلفة من حيث التركيب والصيانة وعلى الرغم من ذلك يلجأ لها الكثير من العملاء من أجل الوصول إلى المياه الجوفية.

نوع مضخات سطحية

مضخات يتم الاعتماد من قبل شركة بيور باور في تركيبها على المنطقة السطحية على مستوى الأرض، وهي تتناسب مع المناطق التي لا تعاني من المياه الجوفية العميقة وهي مناسبة في المناطق التي يوجد بها المياه على بعد 10 أمتار ليس أكثر، يتم تركيب تلك النوعية من المضخات على الأسطح وفي المناطق المكشوفة فقط.

مضخات التيار المتردد

تعتمد تلك المضخات على التيار المتردد والألواح الشمسية سوف تعمل على إرسال التيار المباشر لذلك لابد من توافر العاكس من أجل الحصول على التيار المتردد مع الأخذ في عين الاعتبار أن التحويل من التيار المستمر إلى المتردد سوف يؤدي إلى فقد المزيد من الطاقة.

مضخة DC

من أنواع المضخات التي تتوفر لدى شركة بيور باور والتي تعتمد على التيار المباشر لذلك فهي لا تحتاج إلى عاكس وهي تعمل دون الحاجة إلى تيار.

أهمية شراء طلمبات الطاقة الشمسية

يوضح خبراء شركة بيور باور أهمية شراء طلمبات الطاقة الشمسية والتي من بينها ما يلي:

  • تقوم طلمبات الطاقة الشمسية بتوفير المياه للمناطق النائية التي تعاني من عدم توافر المياه.
  • إمكانية الزراعة في المناطق النائية وأيضا تعتبر تلك المضخات من بين الأجهزة الحيوية في سقيا الحيوانات وغيرها من الأمور التي من الصعب القيام بها في المناطق النائية.
تعرف علي تفاصيل محطات الري بالطاقة الشمسية
تعرف علي تفاصيل محطات الري بالطاقة الشمسية

مزايا شراء طلمبات الطاقة الشمسية في مصر

تتوفر في طلمبات الطاقة الشمسية الكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها من خلال شركة بيور باور، ومن بين المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند تركيب طلمبات الطاقة الشمسية فهي كالآتي:

  • تعتبر طلمبات الطاقة الشمسية من بين الأجهزة التي تتمتع بكفاءة عالية وجودة عالية.
  • الألواح الشمسية المتاحة من قبل شركة بيور باور تأتي بتكلفة أقل.
  • كما أن الأنفرتر المتوفر في المضخات تعمل بجودة وكفاءة عالية.
  • الألواح الشمسية التي تقوم شركة بيور باور تأتي بهيكل معدني تم تصميمه بكفاءة عالية.
  • تحتوي الطلمبات التي تعمل بالطاقة الشمسية على عدد قليل من الأجزاء المتحركة كما أنها أقل تكلفة من حيث الصيانة وأيضا لا تعاني من التآكل.
  • تعتبر بمثابة حل أقتصادي نظرا لتكلفتها الأقل بالمقارنة بالحلول الأخرى فهي لا تحتاج إلى منتجات التشحيم لذلك لن تعاني التربة والمياه إلى التلوث.
  • كما أن شركتنا شركة بيور باور من بين الشركات الرائدة في مجال الطاقة الشمسية اليوم والتي تحرص على توفير أجود أنواع منتجات الطاقة الشمسية وسعر مناسب في نفس الوقت.
  • تعتبر حل مثالي في التخلص من حالات إنخفاض منسوب المياه التي تحدث عند استخدام طلمبات الطاقة الشمسية التقليدية.
اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية
اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية

مكونات طلمبات الطاقة الشمسية

تتكون طلمبات الطاقة الشمسية المتاحة لدى شركة بيور باور من مكونات عدة وهي كالآتي:

ألواح الطاقة الشمسية

تتوقف اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية في مصر على الواح الطاقة الشمسية والحجم الخاص بها، وكلما كانت كمية المياه المطلوبة كبيرة كلما زاد العدد والحجم الخاص بألواح الطاقة الشمسية.

وحدة التحكم

والتي تتكون من منظم للتيار الكهربائي بالإضافة إلى أجهزة الاستشعار الخاصة بمنسوب المياه، بالإضافة إلى مجموعة من الملحقات الأخرى والهدف من وحدة التحكم الخاصة بالجهاز هو:

  • يتم من خلالها مطابقة الطاقة التي تحصل عليها المضخة بالطاقة المتوفرة من الألواح.
  • كما أنها تعمل على حماية المضخة من الجهد المنخفض ويتم من خلالها إيقاف خروج الكهرباء في حال إن كان الجهد منخفض أو مرتفع ومن ثم تقليل حاجة المضخة إلى الصيانة.

خزان المياه

يقوم الخبراء لدى بيور باور بتحديد خزان المياه ولابد وأن يكون هذا الخزان يكفي المكان لمدة ثلاثة أيام ويتم تحديد المكان من خلال المهندسين والمتخصصين لدى شركة بيور باور لتحديد أفضل مكان لوضعها في المشروع وغالبا ما يتم وضع الخزان في الأماكن المفتوحة أو على الأسطح.

اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية في مصر

تقدم شركة بيور باور مضخات المياه بالطاقة الشمسية وغيرها من منتجات الطاقة الشمسية على أعلى مستوى، وتهتم الشركة بتوفير مضخات المياه بالطاقة الشمسية بمختلف الأنواع حتى تتناسب مع المتطلبات الخاصة بالعملاء.

وتتوقف الأسعار المقدمة من قبل الشركة بالنسبة إلى مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية بناء على مساحة المكان المراد وضع المضخات به بالإضافة إلى حجم الخزان والكثير من العوامل الأخرى التي يتم تحديدها من قبل المتخصصين لدى الشركة بناء على المعاينة التي تتم قبل التعاقد على مضخات المياه.

الأسئلة الشائعة

الاستفسارات والاسئلة التي يتم طرحها بشكل كبير، تتمثل في الآتي:

ما هي اسعار مضخات المياه بالطاقة الشمسية في مصر؟

تقدم شركة بيور باور الكثير من الأنواع المميزة الخاصة بمضخات المياه بالطاقة الشمسية وتختلف الأسعار المقدمة من قبل الشركة بناء على الاحتياجات الخاصة بالعملاء في المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية.

هل تعمل مضخات الطاقة الشمسية في فصل الشتاء؟

نعم، حيث يؤكد الخبراء لدى بيور باور على أن المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية تعمل في رمضان بفضل البطاريات التي يتم تزويدها من قبل الشركة من أجل الاحتفاظ بالفائض من الطاقة.

ما هي أفضل شركة تركيب مضخات الطاقة الشمسية في مصر؟

يوجد في مصر الكثير من الشركات التي تعمل في مجال الطاقة الشمسية، وتعتبر شركة بيور باور من بين أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها للحصول على خدمة شراء وتركيب مضخات الطاقة الشمسية.

شارك المقال

Facebook
LinkedIn
WhatsApp
Telegram

مقالات قد تفيدك ايضا