اسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية

اسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية

عناصر محتوي المقالة

اسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية من بين الأمور التي يود أصحاب المشاريع التعرف عليها، خاصة وأن تلك النوعية من الأعمدة تقوم بالإنارة من خلال الطاقة الشمسية دون الحاجة إلى عمل إمدادات في المشاريع والمناطق البعيدة، وتكلفة أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية هي نفس التكلفة الخاصة ومن الممكن ان تكون اقل من أعمدة الإنارة التقليدية ولكنها توفر فواتير الكهرباء وتوفر الكثير من الأموال الأخرى على الراغبين في إنارة الطرقات والحدائق والمشاريع من الإمدادات والحفر وغيرها من الأعمال الخاصة بتوصيل الكهرباء الرئيسية للمكان، وخلال التالي من سطور مقالنا سوف نستعرض كل ما يخص الطاقة الشمسية وخدمات شركة بيور باور للعملاء.

أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية

أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية من بين الحلول المثالية لأعمدة الإنارة التقليدية والتي تمكن شركة بيور باور من توفيرها لجميع العملاء، وهي تعتمد على أشياء أساسية والتي تتمثل في التالي:

  • الألواح الشمسية.
  • ضوء ليد.
  • بطاريات.
  • شاحن.

كما تحتوي الأعمدة على مكون ثانوي وهو العاكس والآلية الخاصة بأعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية هو أن الألواح الشمسية تقوم بامتصاص الطاقة الشمسية وتحويلها إلى كهرباء يتم الاحتفاظ بها في البطاريات، على أن يتم سحب تلك الكهرباء خلال فترة الليل حتى تعمل تلك الأعمدة بشكل تلقائي وتعتبر تلك النوعية من أعمدة الإنارة هي الأرخص من حيث التكلفة فهي لا تحتاج إلى إمدادات أو الحفر كغيرها من الأنواع التقليدية.

مزايا تركيب أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية

تعتبر أسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية من بين المزايا الهامة التي تمتلكها تلك النوعية من أعمدة الإنارة، إلا أنها تمتلك مزايا أخرى عدة والتي من أهمها التالي:

  • خفض التكاليف الخاصة بالتشغيل اليومي كما أنها منخفضة الصيانة.
  • لا تحتاج إلى كابلات من أجل ربط الأعمدة وهو ما يجعلها الأنسب في المشاريع من أجل تسهيل أعمال الحفر والصيانة الخاصة بالطرق.
  • لا يؤثر انقطاع الطاقة الكهربائية على إنارة الشوارع على الإطلاق.
  • المكونات الخاصة بأعمدة الطاقة الشمسية تتمتع بطول عمرها الافتراضي بالمقارنة بالأنواع الأخرى.
  • لا يحتاج إلى استخراج فواتير كهرباء شهرية.
  • يعتبر من بين مصادر الطاقة الجيد فهو يعتمد على لمبات الليد التي تتمتع بالضوء الأبيض كما أن العمر الافتراضي الخاص بها يعتبر أكبر بكثير من الأنواع الأخرى.
  • صديقة للبيئة ولا تتسبب في حدوث أية انبعاثات ضارة فهي تعتمد على الطاقة الشمسية بنسبة 100%.
  • لا يحتاج إلى عمالة للتشغيل والإيقاف حيث يأتي بحساسات تمكنه من التشغيل والإيقاف بشكل تلقائي.
  • لمبات الليد التي توجد في تلك الأعمدة غير جاذبة للحشرات على عكس اللمبات التقليدية الأخرى المتاحة في الأعمدة العادية.
  • مناسبة في المناطق البعيدة عن العمران فهي لا تحتاج إلى إمدادات أو كابلات من أجل تشغيلها، وتقوم شركة بيور باور بتوفيرها إلى المشاريع الجديدة ومختلف المناطق.
  • لا تحتاج إلى صيانة بتكلفة عالية حيث توفر الشركة تكاليف صيانة دورية مناسبة لمختلف الفئات.
أسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية
أسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية

مكونات أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية

تحرص شركتنا شركة بيور باور على توفير أفضل مكونات لأعمدة الطاقة الشمسية، والتي تتميز بطول عمرها الافتراضي وأسعارها المناسبة أيضا، وبالنسبة إلى المكونات الرئيسية التي توجد في أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية فهي تتمثل فيما يلي:

مشعات الليد

تعتبر مشعات الليد من بين المكونات الرئيسية التي توجد في أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية، وتحرص شركة بيور باور على توفير مشعات بجودة وكفاءة عمل عاليه خاصة وأن اسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية تتوقف عليها، وتتوفر تلك المشعات بقدرات مختلفة والتي تبدأ من 4 واط وحتى 100 واط كما أن كفاءتها تتراوح ما بين 80 لومن وحتى 140 لومن، كما أنها تتوفر بالوان عدة حتى تتناسب مع المكان المراد وضعه بها.

اللوح الشمسي

توفر شركة بيور باور أنواع عدة من الألواح الشمسية والتي من أهمها الألواح أحادية البلورية والألواح متعددة البلورية وهي التي يتم تركيبها على عمود الإنارة من أجل الحصول على الطاقة الشمسية.

وحدة التحكم

وهي التي تقوم بشحن البطاريات وأيضا التحكم في أعمال الشحن والتفريغ وهي تتميز بقدرتها على التحكم في شدة إضاءة اللمبات، بالإضافة إلى الكفاءة العالية في الشحن والتفريغ.

البطاريات

يتم وضعها من أجل تخزين الطاقة الكهربائية والتي تكفي للعمل لمدة تصل إلى 10 ساعات على الأقل، يتم الاعتماد في شركتنا على نوعين من البطاريات على حسب نوع النظام ويعتمد النظام الحديثة على أحدث البطاريات المتاحة وهي الليثيوم، أما النظام التقليدي فهو يعتمد على بطاريات الطاقة الشمسية.

عوامل تركيب أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية

يراعي المهندسين والخبراء لدى شركة بيور باور الكثير من العوامل التي تؤثر على تركيب أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية والتي من أهمها التالي:

توزيع أعمده الإنارة الشمسية

لابد من تحديد ارتفاع أعمدة الإنارة الشمسية والعمل على توزيعها بشكل منتظم في المشروع ويتم الأمر من خلال المهندسين والخبراء لدى شركة بيور باور من أجل الحصول على أفضل النتائج.

تحديد أقصى قدرة للكشاف

بناء على الاحتياجات الخاصة بالمكان المراد وضع الأعمدة به يتم تحديد قدرة الكشاف لضمان الحصول على إضاءة جيدة في المكان بعد الانتهاء من عملية التركيب.

تحديد عرض الطريق

يجب أن يتم مراعاة عرض الطريق الذي سيتم وضع الأعمدة عليه من أجل الحصول على رؤية جيدة في النهاية.

تحديد شدة الإضاءة المرغوب بها

من أجل الحصول على بيئة آمنة يجب على المتخصصين تحديد شدة الإضاءة المرغوب بها في المكان أولا.

معرفة قدرة اللوح الشمسي

يتم تحديد قدرة اللوح الشمسي بناء على الاحتياجات الخاصة بالإضاءة والظروف المحيطة بمكان وضع أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية، من أجل توفير الطاقة الكافية طوال العمر الافتراضي الخاص بتلك الأعمدة.

اسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية

يتم تحديد اسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية من قبل المتخصصين لدى شركة بيور باور بناء على عوامل عدة من أهمها التالي:

حجم النظام

كلما زادت عدد الأعمدة المطلوبة من أجل تغطية المشروع المراد وضعه بها كلما زادت التكلفة بالطبع ويتم تحديد هذا الأمر من خلال المعاينة التي يقوم بها الخبراء لدى شركة بيور باور.

جودة مكونات أعمدة الإنارة

كلما كانت المكونات الخاصة بأعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية جيدة وبإمكانيات عالية كلما كانت التكلفة أكبر وتحرص بيور باور على توفير أفضل المكونات وأقل الأسعار للجميع.

سعة الإضاءة

كلما زادت السعة والشدة الخاصة بالإضاءة كلما كانت الأسعار المقدمة من قبل الشركة هي الأكبر.

المزايا الإضافية

من الممكن أن تزيد التكلفة الإجمالية الخاصة بتركيب أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية من مشروع إلى آخر بناء على متطلبات العملاء، والتي تتمثل في المزايا الإضافية مثل نظام التحكم عن بعد والمستشعرات.

بالرغم من أن التكلفة الأولية لتركيب أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية قد تكون كبيرة إلا أنها توفر مدخرات كثيرة فيما بعد، أهمها عدم الحاجة للأتصال بمحطات الكهرباء فضلا عن الفوائد البيئية وغيرها من المزايا الأخرى.

اعمدة انارة بالطاقة الشمسية
اعمدة انارة بالطاقة الشمسية

الأسئلة الشائعة

وضعنا لكم أهم الأسئلة والاستفسارات التي يرغب بالتعرف عليها المواطنين، تتمثل في الآتي:

ما هي اسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية؟

تختلف اسعار أعمدة انارة بالطاقة الشمسية بناء على بعض العوامل أهمها المكونات الخاصة بتلك الأعمدة وشدة الإضاءة وغيرهم، وتقدم شركة بيور باور أسعار تتناسب مع مختلف العملاء.

ما هي أفضل شركة تركيب أعمدة إنارة بالطاقة الشمسية؟

تعتبر شركة بيور باور من بين الشركات الموصى بها من قبل الجميع لتركيب أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية، لما تمكنت الشركة من توفيره من خدمات ومزايا عدة في مختلف المشاريع.

ما هي مكونات أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية؟

تتكون أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية من مكونات رئيسية والتي توفرها شركة بيور باور إلى الجميع بجودة عالية والتي تتمثل فيما يلي:

  • اللوح الشمسي.
  • مشعات الليد.
  • مشعات الليد.
  • البطاريات.

شارك المقال

Facebook
LinkedIn
WhatsApp
Telegram