أعرف أسعار غطاسات الطاقة الشمسية

أعرف أسعار غطاسات الطاقة الشمسية

عناصر محتوي المقالة

أعرف أسعار غطاسات الطاقة الشمسية من خلال التعامل مع شركتنا بيور باور أفضل شركات الطاقة الشمسية في مصر، خاصة وأن الغطاسات التي تعمل بالطاقة الشمسية تعتبر هي الأكثر شيوعا لدى العملاء خاصة في المناطق النائية والتي تعتمد على الآبار كمصدر رئيسي للمياه.

نظرًا لكون الطاقة الشمسية هي الاتجاه السائد على مستوى العالم اليوم فنحن في الشركة نقوم بتوفير كافة الأجهزة والتطبيقات الخاصة بالطاقة الشمسية، وخلال الفقرات التالية سوف نستعرض معكم على أسعار غطاسات الطاقة الشمسية وأنواعها بالتفصيل.

غطاسات الطاقة الشمسية 

قبل عرض أية تفاصيل بشأن أسعار غطاسات الطاقة الشمسية سوف نقوم أولا بتعريف الغطاسات حتى تصبح على دراية كافية بكل ما يتعلق بها، فهي عبارة عن بديل رائع ومميز عن مضخات المياه العادية، فهي تعتمد على رفع المياه من المناطق المنخفضة على الطاقة الشمسية ولكنها تتجنب استخدام الوقود الضار بالبيئة.

المكون الرئيسي في تلك المضخات هي الألواح الشمسية وهي تتكون من لوحة شمسية أو أكثر بالإضافة إلى مضخات المحرك وأجهزة التحكم الإلكتروني وأخيرا جهاز التحكم من أجل تشغيل الغاطس.

غطاسات الطاقة الشمسية 
غطاسات الطاقة الشمسية

أنواع غطاسات الطاقة الشمسية 

لا نعتمد في بيور باور على نوع واحد من غطاسات ومضخات الطاقة الشمسية بل نحن حريصين على توفير خيارات متنوعة أمام العميل، وعن الأنواع الخاصة بغطاسات الطاقة الشمسية فهي كالآتي:

المضخات الغاطسة 

يتم تركيب هذا النوع من المضخات على عمق أسفل مستوى الأرض ويتم البقاء عليها تحت الماء وعملية التركيب الخاصة بهذا النوع نقوم به من خلال الحفر حيث نعتمد في الشركة على أمهر العمالة الفنية المتخصصة في الأمر.

وعلى الرغم من أن تكلفة هذا النوع تعتبر مرتفعة إلا أنها تعد من بين أفضل الأنواع التي ننصح بها في المناطق التي يوجد بها مياه جوفية عميقة.

المضخات السطحية 

نقوم بتركيب هذا النوع في العراء أو بعيدا عن الماء ويتم تركيبها على بحيث يصبح منسوب المياه الجوفية على بعد 10 أمتار، خاصة وأنها لا تحتاج لأن تكون على السطح وهي تعتبر من بين أسهل الأنواع من حيث التركيب والصيانة على حد سواء ولكن لا نوصي بها في المناطق التي يوجد بها مياه عميقة وجوفية.

مضخة التيار المتردد

يعتمد المحرك المتوفر في تلك المضخة على التيار المتردد في المقام الأول، وهو ما يؤكد على ضرورة تركيب عاكس من قبل الخبراء لدينا الهدف منه هو تحويل التيار المباشر التي تقوم ألواح الطاقة الشمسية بتوليدها إلى تيار متردد، ونؤكد على العميل أنه قد يحدث فقط للطاقة نتيجة تحويل التيار من المباشر إلى المتردد.

مضخة التيار المباشر DC

هذا النوع من المضخات يعتمد على التيار المباشر الذي يتم توليده من الألواح الشمسية وبناء عليه فإن ذلك النوع لن يحتاج إلى عاكس وهو ما يقلل التكاليف الخاصة بها.

 

تعرف علي تفاصيل محطات الري بالطاقة الشمسية
تعرف علي تفاصيل محطات الري بالطاقة الشمسية

أهمية استخدام غطاسات الطاقة الشمسية 

بالطبع يوجد لتطبيقات الطاقة الشمسية أهمية كبرى في الحياة ومن بين أبرز تلك التطبيقات هي غطاسات الطاقة الشمسية وعن الأهمية الخاصة بها فمن الممكن توضيحها في النقاط التالية:

صديقة للبيئة 

في ظل المشاكل البيئية الكثيرة التي يعاني منها العالم فإن البحث عن أفضل الحلول في توليد الكهرباء من بين الأمور التي قد دفعت بالجميع للبحث عن أفضل البدائل والتي من بينها غطاسات المياه بالطاقة الشمسية والتي لا تؤثر على البيئة إطلاقا بالمقارنة بالأنواع التقليدية الأخرى.

توفير المياه بشكل مستمر 

بالنسبة إلى المناطق النائية يمكن الاعتماد بها على غطاسات المياه بالطاقة الشمسية لضمان توفير المياه بشكل مستمر، ويتم تحديد النوع المناسب بناء على المعاينة التي نقوم بها حتى يتم تركيب المضخة ورفع المياه والاستفادة منها في أعمال الري أو أي من الاستخدامات الأخرى.

عوامل اختيار غطاسات الطاقة الشمسية 

قد لا يعلم البعض ما هي العوامل التي يتوقف عليها اختيار غطاسات الطاقة الشمسية خاصة وأنه قد لا يملك الخبرة الكبيرة في هذا المجال، وهنا يأتي دور شركتنا في توضيح بعض العوامل الهامة لتسهيل عملية الاختيار على عملائنا والتي من أهمها ما يلي:

مستوى المياه الجوفية 

بناء على مستوى المياه الجوفية في المنطقة المراد تركيب المضخة بها يتم اختيار النوع الأنسب، ففي حالة إن كان عمق المياه الجوفية يتراوح ما بين 10 وحتى 15 متر فإن المضخات الغاطسة هي الأنسب، أما إن كان العمق أقل فإن السطحية سوف يكون الأفضل.

ميزانية العميل 

من بين العوامل الهامة التي نقوم في شركتنا بوضعها في عين الاعتبار هي الميزانية الخاصة بالعميل، وخصوصًا الألواح التي تعتمد على العاكس قد تأتي بسعر أكبر من الأنواع الأخرى المتاحة.

الاستهلاك 

يتم حساب معدل استهلاك المياه بالنسبة إلى المبنى أو المكان المراد مدة بالماء من قبل المتخصصين لدينا من أجل توفير النوع المناسب.

أعرف أسعار غطاسات الطاقة الشمسية
أعرف أسعار غطاسات الطاقة الشمسية

أعرف أسعار غطاسات الطاقة الشمسية

تختلف أسعار غطاسات المياه بالطاقة الشمسية المقدمة من قبل شركتنا من عميل إلى آخر بناء على بعض الأمور والتي من بينها:

عدد الخلايا الشمسية 

بناء على الطاقة التي يرغب العميل في الحصول عليها يتم تجهيز عدد الخلايا الشمسية المناسبة من قبل فريق العمل لدينا، ونقوم بعرض كافة أنواع الخلايا الشمسية المتوفرة لدينا حتى يتمكن العميل من اختيار الأنسب بينها.

تحديد سعر التركيب

من الممكن أن تختلف الأسعار التي نقدمها للعملاء في شركة بيور باور من عميل إلى آخر بناء على مساحة المكان ونوع المضخة التي وقع عليها الاختيار وبعض العوامل الأخرى التي يتم الاتفاق عليها مع العميل قبل التركيب لتحديد السعر النهائي.

أعمال الصيانة 

نحن في بيور باور نحرص على توفير كافة الخدمات التي يتم البحث عنها من قبل العميل والتي من أهمها أعمال الصيانة الدورية، وعلى العميل أن يعلم ما هي أسعار الصيانة حتى يتم وضعها في التكاليف الكلية الخاصة بتركيب المخضة المناسبة.

المتانة 

يجب على العميل أن يدرك أنه كلما كانت الألواح الشمسية أكثر متانة كلما كانت هي الأفضل وعلى الرغم من أن سعرها يعتبر مبالغ به بالمقارنة بالأنواع العادية إلا أن العمر الافتراضي الخاص بها كبير.

لماذا شركة بيور باور؟

بعد أن قمنا بتوضيح بعض التفاصيل التي تخص غطاسات الطاقة الشمسية ننصحك بالاتصال على الأرقام الخاصة بنا وهي 20223848083+ لضمان الاستفادة من كافة المزايا التي نوفرها إلى جميع العملاء، حيث نمتلك في شركة بيور باور أفضل العمالة الفنية بالإضافة إلى المهندسين والخبراء في مجال الطاقة الشمسية.

 

كما أننا نوفر إلى العملاء الأسعار المناسبة بالإضافة إلى جودة الخدمات التي نقوم بتوفيرها إلى الجميع، ونحرص على توفير خيارات الطاقة الشمسية المتنوعة مثل التدفئة وتسخين المياه وغيرها من الخدمات المتنوعة التي لا غنى عنها من قبل الجميع.

تعرف علي تفاصيل محطات الري بالطاقة الشمسية

واليك بعض الاسئلة الهامة والمتكررة من عملائنا عن أسعار غطاسات الطاقة الشمسية:

ما هي اسعار غطاسات الطاقة الشمسية؟

تختلف أسعار غطاسات الطاقة الشمسية المقدمة من قبل شركة بيور باور بناء على كفاءة المنتجات المستخدمة بالإضافة إلى نوع الغطاسات المستخدمة وبعض العوامل الأخرى التي لابد من الاطلاع عليها أولا.

ما هي أفضل أنواع غطاسات الطاقة الشمسية؟

يوجد أنواع عدة من غطاسات الطاقة الشمسية ولكن لا يتم تحديد الأفضل بالنسبة إلى العميل إلا بعد أن يتم عمل معاينة شاملة أولا للمكان من قبل خبراء بيور باور لتحديد النوع المناسب.

هل تتأثر غطاسات الطاقة الشمسية بالعوامل الجوية؟

نعم، حيث تتأثر الواح الطاقة الشمسية التي توجد في المضخات الشمسية بالعوامل الجوية المحيطة فهي لن تعمل حال غياب الشمس لذلك نحرص في بيور باور على توفير بطاريات لاستخدام الطاقة الفائضة عند الحاجة.

شارك المقال

Facebook
LinkedIn
WhatsApp
Telegram

مقالات قد تفيدك ايضا