أماكن بيع السخانات الشمسية في مصر

أماكن بيع السخانات الشمسية في مصر

عناصر محتوي المقالة

توفر السخانات الشمسية حلول عدة إلى العملاء لا تتوفر في السخانات الأخرى مثل الغازية أو التي تعمل بالكهرباء، خاصة وأنها تجمع ما بين الأمان والاقتصاد، ومن خلال البحث عن أفضل أماكن بيع السخانات الشمسية في مصر والتي من أهمها شركة بيور باور سوف تتمكن من التعرف على أفضل أنواع السخانات الشمسية مع ضمان تركيبها من خلال مجموعة من المهندسين والفنيين المتخصصين، وخلال السطور التالية من المقال سوف نستعرض كل ما يخص السخانات الشمسية والأنواع الخاصة بها ومزايا تركيبها في المبني.

مزايا تركيب السخانات الشمسية في المنزل

قبل الإطلاع على أماكن بيع السخانات الشمسية في مصر سوف نتعرف أولا على مزايا تركيب السخانات الشمسية في المباني المختلفة، حيث تمكنت السخانات التي تعمل بالطاقة الشمسية من تقديم حلول عدة للعملاء أهمها التالي:

  • توفر السخانات الشمسية درجة أمان عالية والتي لا تتوفر في أنواع السخانات الأخرى منها السخانات التي تعمل بالكهرباء أو الغاز، حيث يتجنب العميل الاختناق أو الاحتراق.
  • كما تعتبر السخانات الشمسية هي أفضل حل بالنسبة إلى من يعاني من تأخير المياه الساخنة خاصة خلال فصل الشتاء، حيث تتميز تلك النوعية من السخانات بقدرتها الكبيرة على تخزين الحرارة ومن ثم استخدامها خلال فصل الشتاء.
  • لا يحتاج إلى مساحة إضافية في المنزل حيث يتم وضعه على الأسطح أو في أي مكان معرض إلى الشمس لذلك لن تحتاج إلى وضعه في الحمام أو المطبخ كما هو في الأنواع الأخرى.
  • تركيب وصيانة السخان الشمسي تتم في أسرع وقت ممكن من خلال شركة بيور باور بفضل العمالة الفنية والمتخصصين العاملين لديها.
  • سعة السخان الشمسي كبيرة جدا بالمقارنة بأنواع السخانات المتعارف عليها والتي قد تتراوح ما بين 250 إلى 300 لتر وهو ما يجعلها الخيار الأمثل إلى المنازل، الشركات، الفنادق والمصانع وغيرها من المباني.
  • لا يحتاج إلى الكهرباء ويقوم بتوفير الماء الساخن على مدار اليوم مما يساهم في توفير فواتير الكهرباء.
  • تركيب السخانات الشمسية بدلا من الأنواع التقليدية يساهم في المحافظة على البيئة فهي لا تتسبب في انبعاث الغازات الضارة.
أماكن بيع السخانات الشمسية في مصر
أماكن بيع السخانات الشمسية في مصر

متطلبات تركيب السخانات الشمسية

تمتلك شركة بيور باور سابقة أعمال لدى الكثير من العملاء وهو ما يجعلها من بين الشركات الموصي بها من قبل الجميع، وهي تقوم بتوفير المهندسين والمتخصصين في تركيب السخانات الشمسية وفقا لمجموعة من الخطوات والتي تتمثل فيما يلي:

  • عند التعاقد مع الشركة سوف يقوم المهندس المتخصص لدينا بعمل معاينة إلى الموقع الذي سيتم وضع السخان به، ويتم بناء على تلك المعاينة تحديد السعة اللازمة وحجم السخان التي تتناسب مع المستخدمين في المكان.
  • غالبا ما يتم تركيب السخان الشمسي في منطقة الجنوب مع التأكد من عدم وجود العوائق التي تمنع عمل السخان بالكفاءة المطلوبة مثل الظلال أو الأعمدة وغيرها من العقبات.

خطوات تركيب السخانات الشمسية

توفر أماكن بيع السخانات الشمسية في مصر والتي من بينها شركتنا شركة بيور باور خدمة تركيب السخانات على يد مجموعة من أفضل العمالة الفنية المدربة والمهندسين، ويتم تركيب السخان الشمسي وفقا للخطوات التالية:

  • تركيب المجمعات الشمسية: المجمعات الشمسية والألواح الشمسية يتم وضعها على سطح المبنى حتى تقوم بامتصاص درجة الحرارة وأشعة الشمس ومن ثم تسخين المياه.
  • تركيب المبادل الحراري والخزان: من بين المكونات الرئيسية في السخان الشمسي هي الخزانات وغالبا ما يتم وضع هذا الخزان في الطابق السفلي من المبنى على أن يتم توصيل كل من الخزان والألواح بخطوط المياه.
  • تركيب أنابيب سائل مانع التجمد: في هذه الخطوة يقوم المتخصصين لدى بيور باور بتثبيت الأنابيب من خلال عمل ثقوب على أن يتم تغطية الثقوب عبر الألواح العازلة ومن الممكن استبدال تلك الألواح فيما بعد.
  • تركيب أنابيب نقل المياه: يتم تركيب هذه الأنابيب بشكل جيد حتى يتم توزيع المياه بطريقة مناسبة وبعد الانتهاء من تلك الخطوة يتم البدء في تركيب أنظمة التحكم.

أفضل أنواع السخانات الشمسية في مصر

توفر أماكن بيع السخانات الشمسية في مصر والتي من بينها شركتنا شركة بيور باور الوقت والمجهود على الراغبين في تركيب السخانات الشمسية، فهي تقوم بتوفير أنواع عدة من السخانات الشمسية إلى العملاء لضمان الحصول على النوع المناسب وعن الأنواع المتاحة من السخانات الشمسية فهي كالآتي:

السخان الشمسي المنزلي المسطح

يعتبر من بين أشهر الأنواع المتاحة خلال الفترة الحالية ويرغب الكثير من العملاء الحصول عليه لما يوفره من مزايا عدة التي تجعله الأفضل بين الأنواع المتاحة اليوم، فهو يقوم بامتصاص الطاقة الشمسية بنسبة كبيرة والتي تصل إلى 93%.

يعتبر هذا النوع من بين الأنواع الموصى بها من قبل خبراء شركتنا إلى العائلات الصغيرة في المنازل ولا يتناسب مع العائلات الكبيرة أو المصانع والفنادق على سبيل المثال.

تعرف علي تفاصيل سخانات المياه الشمسية

السخان الشمسي الغير مضغوط

وهو الآخر من بين أنواع السخانات الشمسية الأفضل في مصر والمتاح من خلال شركة بيور باور فهو من السخانات التي تتميز بالكفاءة العالية في العمل، كما أنه سهل في التركيب وهو من بين الأنواع الغير مكلفة، من خلال التواصل مع شركتنا سوف تتمكن من الحصول على أفضل السخانات الشمسية وأفضل الأسعار في نفس الوقت.

السخان الشمسي المتنقل

هذا النوع من السخانات الشمسية يتناسب مع محبي الانتقال والسفر فهو سخان محمول وتحرص شركتنا على توفيره من أجل توفير كافة المتطلبات إلى العملاء بناء على الاحتياجات الخاصة بهم.

أفضل أماكن بيع السخانات الشمسية في مصر

تعتبر شركة بيور باور من بين الشركات التي تمكنت من توفير كافة المتطلبات الخاصة بالسوق المصري من الطاقة الشمسية، فقد تمكنت الشركة من توفير خدمة تركيب محطات الطاقة الشمسية بالإضافة إلى تركيب أفضل أنواع السخانات الشمسية وخدمات الصيانة وغيرها من الأعمال المميزة.

ويضمن لك التعامل مع شركتنا في تركيب السخانات الشمسية الحصول على مزايا عدة من أهمها التالي:

  • المجمع الشمسي الذي توفره الشركة يتميز بالكفاءة العالية والذي تم تصميمه وفقا لأحدث التقنيات.
  • جميع المكونات الداخلية للسخان أصلية وغير معرضة إلى الصدأ أو تتسبب في حدوث أية أعطال تذكر بالسخان.
  • لا يتطلب صيانة السخانات الشمسية تغيير عامود الماغنسيوم كل 6 أشهر كما يحدث في الأنواع العادية من السخانات، ولكن هنا يتم تغييره كل عامين وهو ما يجعله قليل التكلفة.
  • كما أن شركتنا تقوم بتوفير خدمات ما بعد البيع والتركيب من خلال الصيانة الدورية والإشراف على كافة الأعمال التي يقوم بها المتخصصين لديها.
  • توفر الشركة أيضا فترة ضمان طويلة على خدمة تركيب السخانات الشمسية والتي تصل إلى أكثر من 10 سنوات في بعض الأنواع.

الأسئلة الشائعة

مجموعة من الاستفسارات يرغب في التعرف على اجابتها الكثير، أهم الأسئلة واجابتها تتلخص في الآتي:

ما هي آلية عمل السخانات الشمسية؟

الفكر الأساسية في عمل السخانات الشمسية هي الألواح التي تقوم بتجميع أكبر قدر من الطاقة الشمسية ومن ثم تحويلها إلى كهرباء تلك الألواح مصممة بعناية وغير قابلة للصدأ.

ما هي أفضل أماكن بيع السخانات الشمسية في مصر؟

يتوفر في مصر اليوم العديد من الشركات المتخصصة في تركيب السخانات الشمسية وتعتبر شركتنا بيور باور من بين الشركات الموصى بها من قبل العملاء لما تمكنت من تقديمه من خدمات عدة في مختلف المشاريع.

هل تعمل السخانات الشمسية خلال فصل الشتاء؟

نعم، حيث يتوفر بطاريات يتم تركيبها مع السخانات الشمسية من أجل شحن الكهرباء الفائضة عن الاستخدام ومن ثم استخدامها في الأيام التي لا تظهر بها الشمس.

شارك المقال

Facebook
LinkedIn
WhatsApp
Telegram